دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-04-28

هيئة تنشيط السياحة تصادق على التقرير السنوي والقوائم المالية للعام 2023

الرأي نيوز - صادقت الهيئة العامة لتنشيط السياحة ، الخميس، على التقرير السنوي والقوائم المالية للعام 2023 جاء هذا القرار خلال اجتماع الهيئة العامة الذي ترأسه وزير السياحة والآثار / رئيس مجلس إدارة الهيئة، مكرم القيسي، بحضور مدير عام هيئة تنشيط السياحة، الدكتور عبدالرزاق عربيات، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية في الهيئة وأعضاء الهيئة العامة لهيئة تنشيط السياحة .
ووفقًا لـ"خبر رسمي صادر عن الهيئة" ، فقد تضمن التقرير الذي قدمته إدارة الهيئة نظرة شاملة على الاعمال والإنجازات التي تم تنفيذها خلال العام 2023 ، وتقارير حول أداء القطاع السياحي العالمي والمحلي ، والبيانات الرئيسة المتعلقة بأداء القطاع السياحي على المستوى الدولي والمحلي.
وأشار القيسي إلى أن الحكومة مدركة لأهمية التسويق السياحي في ظل التحديات الراهنة ، مضيفا بقوله :" لقد شهدنا تراجعا في اعداد السياح الأجانب خلال الفترة الحالية نتيجة التوترات الراهنة التي تشهدها المنطقة الا انه عوضها ارتفاع اعداد السياح العرب ، كما تعمل الهيئة جاهدة على استعادة ثقة السائح الأجنبي من خلال تكثيف الحملات التسويقية .
من جانبه استعرض مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات إنجازات الهيئة للعام 2023 الواردة في التقرير السنوي ، كما تم استعراض القوائم المالية للعام 2023 وتقرير مدقق الحسابات الختامية .
وفي ختام الاجتماع، أكد القيسي على أهمية التعاون المستمر مع ممثلي قطاع السياحة والسفر لزيادة حجم الترويج السياحي للمملكة خلال العام الحالي 
عدد المشاهدات : ( 275 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .